بيان المساواة

مقدمة

نحن نقدر تنوع مجتمعنا المحلي ونعتقد أن المساواة والشمول أمران أساسيان لتكليف خدمات صحية حديثة وعالية الجودة تركز على المريض.

تدرك ICB الاحتياجات المتنوعة لسكانها وتلتزم بالحد من عدم المساواة وتحسين جودة النتائج الصحية لمجتمعاتها المحلية. نحن ندرك أن المساواة لا تتعلق بمعاملة الجميع على قدم المساواة. بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر بضمان إتاحة الوصول إلى الفرص للجميع من خلال مراعاة الاحتياجات المختلفة للأشخاص. نحن نحتضن التنوع ونسعى إلى التعرف على الاختلافات وتقديرها من خلال الشمول.

كيف تستخدم ليستر وليسترشاير وروتلاند مجلس الرعاية المتكاملة (LLR ICB) ملفات تعريف الارتباط؟

على موقع الويب LLR ICB ، تسجل ملفات تعريف الارتباط معلومات حول تفضيلاتك عبر الإنترنت وتسمح لنا بتخصيص مواقع الويب وفقًا لاهتماماتك. يتمتع المستخدمون بفرصة ضبط أجهزتهم لقبول جميع ملفات تعريف الارتباط ، وإخطارهم عند إصدار ملف تعريف الارتباط ، أو عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط في أي وقت. يعني آخر هذه الميزات أنه لا يمكن بعد ذلك توفير ميزات شخصية معينة لذلك المستخدم ، وبالتالي قد لا يتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع ميزات موقع الويب. يختلف كل متصفح عن الآخر ، لذا تحقق من قائمة "المساعدة" في متصفحك لمعرفة كيفية تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط.

أثناء أي زيارة إلى موقع الويب LLR ICB ، يتم تنزيل الصفحات التي تراها مع ملف تعريف الارتباط على جهازك. تقوم العديد من مواقع الويب بذلك ، لأن ملفات تعريف الارتباط تمكن ناشري مواقع الويب من القيام بأشياء مفيدة مثل معرفة ما إذا كان الجهاز (وربما مستخدمه) قد زار موقع الويب من قبل. يتم ذلك في زيارة متكررة عن طريق التحقق من ملف تعريف الارتباط الذي تم تركه هناك في الزيارة الأخيرة والعثور عليه.

قانون المساواة 2010

تم تقديم قانون المساواة في عام 2010 لتسهيل فهم الأشخاص والمنظمات لقانون التمييز. يوفر القانون الحماية لمجموعات الأشخاص الذين قد يتعرضون للتمييز بسبب بعض الخصائص التي يتشاركونها ؛ ويوفر إطارًا قانونيًا لحماية حقوق الأفراد وتعزيز تكافؤ الفرص للجميع. لمزيد من المعلومات ، انظر قانون المساواة 2010.https://www.legislation.gov.uk/ukpga/2010/15/contents

بالإضافة إلى مراعاة احتياجات الرعاية الصحية للأشخاص ذوي الخصائص المحمية ، فإننا نأخذ في الاعتبار أيضًا احتياجات الفئات الضعيفة الأخرى مثل مقدمي الرعاية والتفاوتات الصحية المرتبطة بالحرمان الاجتماعي من أجل:

  • القضاء على التمييز والمضايقة والإيذاء وأي سلوك آخر محظور بموجب أو بموجب قانون المساواة (2010)
  • تعزيز تكافؤ الفرص بين الأشخاص الذين يتشاركون في خاصية محمية ذات صلة والأشخاص الذين لا يشاركونها
  • تعزيز العلاقات الجيدة بين الأشخاص الذين يتشاركون في خاصية محمية ذات صلة والأشخاص الذين لا يشاركونها

المتطلبات الثلاثة المذكورة أعلاه هي جزء من واجب المساواة في القطاع العام و "المراعاة الواجبة". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا: https://www.equalityhumanrights.com/en/advice-and-guidance/public-sector-equality-duty

قانون الصحة والرعاية لعام 2022

يقع على ICB واجب قانوني بموجب قانون الصحة والرعاية (2022) للحد من عدم المساواة بين الأشخاص فيما يتعلق بقدرتهم على الوصول إلى الخدمات الصحية ؛ وتقليل التفاوتات بين المرضى فيما يتعلق بالنتائج المحققة لهم من خلال تقديم الخدمات الصحية. يضع القانون أيضًا واجبات على ICB لتعزيز دستور NHS ، لتمكين الاختيار ، وتعزيز مشاركة المريض ومقدمي الرعاية والعامة في تشكيل الخدمات الصحية.

للقيام بذلك بشكل فعال ، تعمل ICB مع المنظمات الشريكة لها للحد من التفاوتات الصحية وتضمين هذا المطلب في استراتيجيات وسياسات التكليف الخاصة بها. مطلوب أيضًا من ICB أن يوضح كيف يقدم خدمات حساسة ثقافيًا ويضمن أن جميع المرضى يمكنهم ممارسة الاختيار والمشاركة في صنع القرار.

استراتيجية المساواة والتنوع والشمول.

لقد نشرنا إستراتيجية في أبريل 2021 تغطي الفترة حتى عام 2025. وكنتيجة لأن تصبح مجموعات التنسيق المجتمعية ICB وترتيبات الشراكة الجديدة التي يتم تقديمها بموجب قانون الرعاية الصحية لعام 2022 ، سنقوم بمراجعة وتطوير استراتيجية جديدة لضمان بقائها. حديثة ومحدثة مع التغييرات في الصحة والرعاية.

رابط لاستراتيجية المساواة

 

معيار الوصول إلى المعلومات (AIS)

مقدمو الخدمات عبر NHS ونظام الرعاية الاجتماعية للبالغين ، ملزمون قانونًا باتباع معيار الوصول إلى المعلومات. من المتوقع أن تأخذ ICB في الاعتبار الواجب والتأكد من أن مقدميها يستوفون هذا المعيار.

يهدف معيار المعلومات التي يمكن الوصول إليها إلى التأكد من تزويد الأشخاص الذين يعانون من إعاقة أو ضعف أو فقدان حسي أو احتياجات اتصال مختلفة بمعلومات يمكن الوصول إليها بحيث يمكنهم بسهولة قراءتها وفهمها أو تلقي الدعم الذي يحتاجون إليه ليكونوا قادرين على التواصل بشكل فعال مع الصحة. وخدمات الرعاية الاجتماعية. عند الاقتضاء ، ينطبق AIS أيضًا على مقدمي الرعاية لهم وأولياء أمور مستخدمي الخدمة.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول معيار المعلومات التي يمكن الوصول إليها على موقع NHS England

المعلومات بصيغ أخرى

بالنسبة لجميع أعمالنا ، إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات بتنسيق آخر ، مثل لغة أخرى ، أو طريقة برايل ، أو صوت أو طباعة كبيرة ، فيرجى إخبارنا عن طريق الاتصال بالرقم 07795 452827 أو إرسال بريد إلكتروني LLRICB-LLR.beinvolved@nhs.net  لمناقشة متطلباتك. أو يمكنك الكتابة إلينا على

Freepost Plus RUEE - ZAUY - BXEG
LLR ICB
G30 ، مبنى بن لويد
مجلس مقاطعة ليسترشاير
طريق ليستر
جلينفيلد
ليستر
LE3 8 تيرابايت

Equality Statement

Introduction

We value the diversity of our local community and believe that Equality and Inclusion is central to the commissioning of modern, high quality health services focused on the patient.

The ICB understands the diverse needs of its population and is committed to reducing inequalities and improving the quality of health outcomes of its local communities. We recognise that equality is not about treating everybody the same. Instead, it is about ensuring that access to opportunities are available to all by taking account of people’s differing needs. We embrace diversity and seek to recognise and value differences through inclusion.

How does Leicester, Leicestershire and Rutland Integrated Care Board (LLR ICB) use cookies?

On the LLR ICB website, cookies record information about your online preferences and allow us to tailor the websites to your interests. Users have the opportunity to set their devices to accept all cookies, to notify them when a cookie is issued, or not to receive cookies at any time. The last of these means that certain personalised features cannot then be provided to that user and accordingly they may not be able to take full advantage of all the website’s features. Each browser is different, so check the “Help” menu of your browser to learn how to change your cookie preferences.

During the course of any visit to the LLR ICB website, the pages you see, along with a cookie, are downloaded to your device. Many websites do this, because cookies enable website publishers to do useful things like find out whether the device (and probably its user) has visited the website before. This is done on a repeat visit by checking to see, and finding, the cookie left there on the last visit.

Equality Act 2010

The Equality Act was introduced in 2010 to make it easier for people and organisations to understand discrimination law. The Act provides protection to groups of people who may be discriminated against because of certain characteristics they share; and provides a legal framework to protect the rights of individuals and advance equality of opportunity for all. For further information, see Equality Act 2010.https://www.legislation.gov.uk/ukpga/2010/15/contents

As well as considering the healthcare needs of people with protected characteristics we also consider the needs of other vulnerable groups such as carers and health inequalities associated with social deprivation to:

  • Eliminate discrimination, harassment and victimisation and any other conduct that is prohibited by or under the Equality Act (2010)
  • Advance equality of opportunity between persons who share a relevant protected characteristic and persons who do not share it
  • Foster good relations between persons who share a relevant protected characteristic and persons who do not share it

The three requirements noted above are part of the Public Sector Equality Duty and ‘due regard’. More information can be found here: https://www.equalityhumanrights.com/en/advice-and-guidance/public-sector-equality-duty

Health and Care Act 2022

The ICB has a legal duty under the Health and Care Act (2022) to reduce inequalities between persons with respect to their ability to access health services; and reduce inequalities between patients with respect to the outcomes achieved for them by the provision of health services.  The Act also places duties on the ICB to promote the NHS Constitution, to enable choice, and to promote patient, carer and public involvement in shaping health services.

To do this effectively, the ICB works with its partner organisations to reduce health inequalities and embeds this requirement into its commissioning strategies and policies. The ICB is also required to demonstrate how it provides culturally sensitive services and ensures all patients can exercise choice and be involved in decision making.

Equality, Diversity and Inclusion Strategy.

We published a strategy in April 2021 covering the period up to 2025. As a result of the CCGs’ becoming an ICB and the new partnership arrangements being introduced under the Health Care Act 2022, we will review and develop a new strategy to ensure it remains current and up to date with changes in health and care.

Link to Equality Strategy

 

Accessible Information Standard (AIS)

Service providers across the NHS and adult social care system, are legally required to follow the Accessible Information Standard. The ICB is expected to give consideration to the duty and ensure that their providers are meeting this standard.

The Accessible Information Standard aims to make sure that people who have a disability, impairment, sensory loss, or varying communication need are provided with accessible information that they can easily read and understand or receive the support they require to be able to communicate effectively with health and social care services. When appropriate, AIS also applies to their carers and parents of service users.

Further information about the Accessible Information Standard can be found on the NHS England website

Information in other formats

For all of our work, if you would like information in another format, such as another language, Braille, audio or large print, please let us know by calling 07795 452827 or emailing LLRICB-LLR.beinvolved@nhs.net  to discuss your requirements. Or you can write to us at

Freepost Plus RUEE–ZAUY–BXEG
LLR ICB
G30, Pen Lloyd Building
Leicestershire County Council
Leicester Road
Glenfield
Leicester
LE3 8TB